مارسيلو لن يشارك أمام ألافيس.. وفحص فينيسيوس به خطأ

(إفي)- توووفه

سيغيب البرازيلي مارسيلو عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس المقررة الجمعة، بسبب مشكلة عضلية، في حين أفاد مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان بأن غياب فينيسيوس يعود لخطأ في اختبار فيروس كورونا المستجد، معربا عن ثقته في الحصول على خدمات اللاعب بعد إجراء تحليل جديد.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام في ختام الجولة 35 من الليجا، قال زيدان عن فينيسيوس: “أبلغني طبيبنا أن الاختبار حدث فيه خطأ وسوف نكرر الاختبار هذا الصباح، وبعد ظهر اليوم ستكون لدينا النتائج”.

وأوضح المدرب أن نتيجة اختبار فينيسيوس لم تكن إيجابية وأنه كان هناك خطأ في الاختبار أدى إلى عدم مشاركة اللاعب البرازيلي في التدريبات الخميس مع باقي زملائه، امتثالا لبروتوكل الليجا في هذا الصدد.

وأوضج زيدان: “نتيجة الاختبار ليست إيجابية (للفيروس)، لقد حدث خطأ لأنه في بعض الأحيان تكون هناك أخطاء، لكنه ليس سلبيا وإيجابيا، هذه امور تحدث، وكما هو الحال دائمًا في لا ليجا، عندما يحدث شيء من هذا القبيل، لا يمكن للاعب التدريب”.

وأضاف: “لقد كررنا الاختبار وستظهر النتيجة بعد ظهر اليوم، سنرى ما هو الخطأ وسيكون معنا غدا”.

وحول مارسيلو أكد أن الظهير البرازيلي: “يشعر بآلام بسيطة ونتمنى أن تكون إصابة صغيرة جدا”.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة بالرنين المغناطيسي لمعرفة حجم إصابته، ليضيف بذلك لمشكلات الدفاع في غياب كل من سرخيو راموس وداني كارباخال وناتشو فيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى