سعد سمير: سعيد بتمديد تعاقدي مع الأهلي

 (د ب أ)- توووفه

أبدي سعد سمير، مدافع فريق الأهلي المصري لكرة القدم سعادته بتمديد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات، مؤكدا أن قراره لم يستغرق وقتا طويلا، كعادته في كل مرة يقوم خلالها بتمديد أو تجديد تعاقده مع النادي.

وقال سمير في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي لناديه: “أتشرف بالوجود داخل الأهلي، هذا الكيان الكبير الذي قدم لنا الكثير، وبصفتي لاعبا في الفريق الأول منذ 11 سنة لم تستغرق عملية تمديد العقد أي وقت على الإطلاق، بالعكس جرت الأمور بشكل سريع جدا، خاصة أن الاستمرار داخل الأهلي شرف كبير”.

وأضاف: “عليك أن تكون مؤمنا بقيمة المكان الذي توجد فيه، وهو ما أشعر به بالطبع بسبب الارتباط الوثيق بيني وبين الأهلي وجماهيره، وهذه ليست مجرد شعارات، ولكنها واقع نتعامل معه، خاصة أننا نوجد داخل كيان عظيم يدرك الجميع قيمته وشعبيته وتاريخه”.

وأوضح: “الاستمرار داخل الأهلي والارتباط به شرف كبير، وبالنسبة لي أتمني استكمال مسيرتي الكروية كاملة داخل القلعة الحمراء من أجل تحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية، التي تسعد جماهير الأهلي الوفية التي تبقي خير داعم لنا دائما في كل المناسبات”.

وأكد سمير “موقف الأهلي معي كان إيجابيا للغاية منذ البداية، وجاء الأمر بالتزامن مع إصابتي في وتر أكيليس (أخيل)، حيث تلقيت دعما كاملا من محمود الخطيب رئيس النادي، وبعدها تلقيت اتصالا من سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة) وشرح الموقف كاملا، ونقل لي تقدير واحترام الأهلي ومسؤوليه، وكلها أمورأسهمت في رفع معنوياتي، لأنها جاءت في توقيت تعرضي للإصابة”.

وتابع: “الأهلي وضعني في المكانة التي أستحقها، وقدرني ماديا ومعنويا بشكل مميز جدا، خاصة أنني واحد من قادة الفريق في الوقت الحالي، وهو أمر ليس بغريب على الأهلي الذي يتعامل بشكل أكثر من رائع مع أبنائه”.

وشدد لاعب الأهلي على أن “عودة النشاط الرياضي بقرار من الدولة أمر إيجابي للغاية، ونحن اعتدنا احترام قرارات الدولة التي ترغب في عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيا في كل المجالات، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد وأن يحفظ الله الجميع من وباء كورونا”.

ويستعد الأهلي لاستئناف نشاط الدوري المصري مجددا في آب/أغسطس القادم، بعد توقفه في آذار/مارس الماضي كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري المصري برصيد 41 لقبا، ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق