بيراميدز يواجه الزمالك والمصري وديا

 (د ب أ)- توووفه

نادي بيراميدز على خوض مباراتين وديتين في إطار استعداداته لاستئناف مباريات الدوري المصري لكرة القدم خلال معسكره الذي سيقام بمدينة الإسكندرية.

ويختتم بيراميدز معسكره بالقاهرة بعد غد الجمعة، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية يومي السبت والأحد بناء على خطة الكرواتي أنتي تشاتشيتش مدرب الفريق، على أن يبدأ معسكره في الإسكندرية بداية من الاثنين المقبل.

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأربعاء  إن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال معسكره ببرج العرب حيث يواجه الزمالك يوم 23 تموز/يوليو الحالي بملعب برج العرب الرئيسي.

وأضاف سعيد أن بيراميدز سيواجه أيضا فريق المصري البورسعيدي يوم 26 تموز/يوليو الجاري بملعب برج العرب الفرعي، على أن يختتم معسكر الإسكندرية مساء في 29 من الشهر ذاته، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

كشف سعيد أن بيراميدز سيلاقي مصر المقاصة غدا الخميس في أولي المواجهات الودية للفريق.

من جانبه، أكد محمد صلاح مدير الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز أن ناديه في إطار التزامه بالتعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية المرسلة من اتحاد الكرة المصري أخضع لاعبيه لمسحة رابعة قبل خوض اللقاء الودي للتأكد من خلو جميع أعضاء الفريق من أي إصابة بفيروس كورونا.

وأضاف أن طاقم الحكام بقيادة محمد الحنفي حكم الساحة الذي سيدير المباراة الودية خضع أيضا للمسحة الطبية في إطار الإجراءات الاحترازية.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب الدوري المصري، الذي من المنتظر استئناف نشاطه الشهر المقبل بعد تعليق منافساته في آذار/مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، برصيد 32 نقطة، بفارق 17 نقطة خلف الأهلي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى