عودة نجوم الريال قبل مواجهة فياريال

(إفي) – توووفه

شهدت قائمة ريال مدريد للمواجهة المرتقبة والمصيرية أمام فياريال الخميس على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا، عودة الثلاثي العائد من الإصابة الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكي ماريانو دياز وناتشو فرنانديز، بينما سيغيب البرازيلي مارسيلو للإصابة، والكولومبي خاميس رودريجيز بقرار فني.

وغاب يوفيتش (22 عاما) عن آخر مواجهتين للفريق الملكي بسبب عزله في منزله وفقا لبروتوكول النادي بعد مخالطته لصديق مصاب بفيروس كورونا المستجد، قبل أن تثبت سلامته بعد الاختبار الذي أجراه للكشف عن الفيروس.

وشارك مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني سابقا في تدريبات الفريق الجماعية الثلاثاء، ليعلن جاهزيته للمشاركة في المباريات.

بينما تعافى ناتشو من إصابته العضلية التي منعته من المشاركة في الفريق منذ عودة النشاط الكروي في يونيو/حزيران الماضي، فيما تخلص ماريانو من الآلام التي أبعدته عن مواجهة غرناطة.

في المقابل، استمر ابتعاد الكولومبي خاميس رودريجيز لأسباب فنية.

وضمت القائمة الكاملة الأسماء التالية: تيبو كورتوا وألفونسو أريولا ودييجو ألتوبي وداني كارباخال وميليتاو وسرخيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز وفيرلان ميندي وكاسيميرو وفيدي فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو وإيدين هازارد وبراهيم دياز و وفينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل ورودريجو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز وكريم بنزيمة.

ويسعى الميرينجي لحسم النقاط الثلاث لإعلان تتويجه رسميا بلقبه الـ34، والأول منذ 2017 عندما توج به آخر مرة مع زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى