موعد انطلاق الدوري القطري

 (د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الأربعاء استئناف النشاط الكروي المحلي في الموعد المقرر له مسبقا، دون أي تأجيل وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة والبروتوكول المعتمد لعودة النشاط الكروي للموسم الكروي 2019 – 2020، والذي يحرص في المقام الأول على سلامة كافة المتواجدين في الملاعب التي تستضيف المباريات.

وذكر اتحاد الكرة القطري في بيان رسمي نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم أن المراحل الخمس المتبقية من مسابقة دوري نجوم قطر (الدوري القطري) ستقام في المواعيد المقررة لها مسبقا ودون تأجيل للمباريات نظراً لضيق الوقت وتلاحم الموسم الحالي بالموسم القادم.

وأكد الاتحاد أن البداية ستكون بمباريات المرحلة الثامنة عشر في 24 تموز/‪يوليو الجاري، كما ستستأنف مباريات دوري الدرجة الثانية في الرابع من آب/أغسطس المقبل، على أن تنتهي بطولة الدوري في 26 من الشهر نفسه.

وحدد الاتحاد موعد انطلاق بطولة الدوري للموسم المقبل والذي سيكون في الثالث من أيلول/سبتمبر القادم، مضيفا أن ثلاث مراحل من مباريات مسابقة دوري نجوم قطر ستجرى على ملاعب غير مكيفة، وذلك بسبب طلب الاتحاد القطري لكرة القدم استضافة مباريات دوري أبطال آسيا، وما يستلزم معه خضوع هذه الملاعب للتجهيز لتكون على أتم الاستعداد لاستضافة مباريات البطولة الآسيوية المذكورة، في حين ستنطلق منافسات دوري الدرجة الثانية في منتصف أيلول/سبتمبر القادم.

وحدد اتحاد الكرة القطري أيضا شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل موعدا لإقامة مباراتي الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الأمير في نسختها الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019 – 2020، وستقام المباراة النهائية في الشهر التالي، وسيتم الإعلان لاحقا عن مواعيد وتواريخ وملاعب المباريات عن طريق إدارة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى