عودة راموس وإيسكو لتدريبات الريال استعدادا لموقعة يوفنتوس

  • (إفي) – توووفه 

 

عاد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للتدريبات في مدينة (فالديبيباس) الرياضية وسط أخبار جيدة بعودة كل من قائد الفريق سيرخيو راموس وصانع الألعاب إيسكو ألاركون للمشاركة بقوة في المران بعد تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها أثناء وجودهم مع المنتخب، ليصبحا مستعدين لمواجهة يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل.

ومن الممكن مشاركة كلا اللاعبين في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس على ملعب “اليانز ستاديوم” إذا رأى المدير الفني زين الدين زيدان ذلك مناسبا.

وغاب اللاعبان عن لقاء الفريق أمام لاس بالماس السبت في الجولة الـ30 من بطولة (الليجا)، والتي فاز فيها الفريق الملكي بثلاثية نظيفة، للإصابة وعادوا اليوم للمشاركة مع زملائهم بشكل طبيعي في التدريبات.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية في غياب اللاعب ناتشو فيرنانديز الذي أصيب بمشكلة عضلية في أوتار الركبة اليمني، وسيظل اللاعب في راحة حتى يوم غد الاثنين حيث يخضع لأشعة رنين مغناطيسي لتحديد حجم إصابته.

وعلى جانب آخر، شارك اللاعبون الذين تم إراحتهم في لقاء الأمس أمام لاس بالماس مثل مارسيلو وكريستيانو رونالدو وتوني كروس وأيضا اللاعبون الذين غابوا للإصابة مثل داني كارباخال في التدريبات بقوة في مجموعة بجانب كل من ماركوس يورينتي وماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس وبورخا مايورال، وأجروا تدريبات الاستحواذ على الكرة والضغط المتقدم تحت أنظار المدرب الفرنسي.

وسيضع المدرب التفاصيل الأخيرة لمواجهة دوري الأبطال المقبلة في تدريبات يوم غد الاثنين، حيث سيستقر على الـ11 لاعبا الذين سيبدأون اللقاء ولن تواجهه سوى حيرة في الدفع بأحد اللاعبين إيسكو وجاريث بيل وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز في مركز الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى