إلغاء خمسة أحداث رياضية في هامبورج

(د ب أ)- توووفه

أعلن المنظمون في هامبورج اليوم الاثنين عن إلغاء خمسة سباقات وأحداث رياضية كانت مقررة في المدينة الألمانية خلال الشهور القليلة المقبلة، وذلك بسبب المخاوف من أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد في ظل الأعداد الهائلة من الجماهير والتي ينتظر حضورها في هذه الأحداث.

وأوضح المنظمون أن هذه الأحداث هي بطولة التراياثلون التي كانت مقررة في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل وسباق الرجل الحديدي “ايرون مان” الذي كان مقررا في اليوم التالي وماراثون هامبورج (في 13 من الشهر نفسه) وكذلك لقاء الفروسية الكبير الذي كان مقررا في نفس اليوم وبطولة الدراجات “سايكلاسيك” التي كانت مقررة في الثالث من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ووفرت كل الأحداث والبطولات الرياضية إجراءات كافية لمكافحة تفشي وباء “كورونا” وذلك على مستوى المشاركين والمسؤولين ولكن من غير الممكن توفير مثل هذه الإجراءات على مستوى أعداد كبيرة من الجماهير الغفيرة المنتظر حضورها في الشوارع والطرق خلال هذه الأحداث.

وتحظر ألمانيا حتى 31 تشرين أول/أكتوبر المقبل تجمع أكثر من ألف شخص إلا في حالة إمكانية تعقب كل فرد ممكن في حالة وجود إصابات بفيروس “كورونا” المستجد إضافة لضرورة الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى