سيدورف يثني على لاعبيه فريقه ويتشبث بأمل البقاء في الليجا

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أثنى الهولندي كلارينس سيدورف، المدير الفني لديبورتيفو لا كورونيا، على أداء لاعبيه أمام أتلتيكو مدريد على الرغم من الخسارة بهدف نظيف مساء الأحد ضمن الجولة الـ30 بالليجا، وأكد أنه من “المستحيل” أن يستسلموا، معربا عن إيمانه بحظوظ فريقه في البقاء.

وأوضح سيدورف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “فخور بأداء اللاعبين اليوم. لقد قدموا أداء كبير أمام منافس صعب. الحظ ما زال يعاندنا أمام مرمى المنافس، وفي النهاية يجب تسجيل الأهداف من أجل الفوز”.
وأضاف “يجب الثناء على الفريق عندما يلعب هذه الطريقة. يجب أن نستمر بهذا المستوى حتى النهاية. لن نستسلم حتى تكون الأمور مستحيلة حسابيا. ما زلت أؤمن بحظوظنا في البقاء حتى تقول الأرقام العكس. عملنا يظهر داخل الملعب، ولكن نفتقد للنتائج الجيدة”.

كما أشار المدرب الهولندي إلى أن هدف أتلتيكو من ركلة جزاء “غير مجريات المباراة تماما”، بينما أكد على أحقية فريقه في الخروج بنتيجة أفضل من ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالنظر “للفرص الكثيرة” التي سنحت للاعبيه، مع عدم وجود “خطورة حقيقية” على مرماهم.

وردا على سؤال أحد الصحفيين حول إذا ما كان سيدورف سيكمل مع الفريق الجاليثي بعد فشله في تحقيق أي انتصار على مدار ثمان مباريات، منذ توليه المسئولية، قال: “هل أنا من يجب أن يرد على هذا السؤال أما شخصا آخر؟ ليس لدي أي أخبار حول هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى