سيريزو يؤكد استمرار أوبلاك بصفوف أتلتيكو 

(إفي)-توووفه

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، اليوم الثلاثاء، أن الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي أبدت عدة أندية أوروبية اهتماما بضمه، “يمتلك عقدا” مع الفريق، رافضا الحديث بشأن مستقبله.

وقال سيريزو عن أوبلاك الذي كان قد وقع قبل عام على تجديد عقده حتى 2023: “أوبلاك لديه عقد، هو لاعب لأتلتيكو مدريد. انتهى الأمر”.

وأشاد رئيس “الروخيبلانكوس” خلال مقابلة مع صحيفة (ماركا) الرياضية بالحارس السلوفيني: “هو أفضل حارس في العالم، وليس غريبا أن تصله عروضا من أندية أخرى كبرى”.

وتابع: “هو لاعب مدهش وبدون شك لا يتفوق عليه أحد في مركزه حاليا”.

واعتبر سيريزو أن أتلتيكو قدم حتى الآن “موسما جيدا إلى حد ما”، منهيا الدوري في المركز الثالث ليؤكد حضوره في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة لاستمرار منافسته بالتشامبيونز ليج هذا الموسم، رغم توديعه كأس الملك من قبل فريق دوري الدرجة الثالثة، كولتورال ليونيسا.

وحول الموسم غير المنتظم للمهاجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس، أغلى صفقة يبرمها أتلتيكو في تاريخه بواقع 126 مليون يورو دفعها إلى بنفيكا قبل عام، أكد رئيس أتلتيكو أن “الجميع سعيد بأداء جواو” مشيرا إلى أنه في الموسم المقبل “لن يكون أحد الوجوه الواعدة بل سيكون نجما واقعا”.

واختتم: “ينبغي معرفة أن عمره 20 عاما، إنه لاعب له مستقبل واعد، ونحن فخورون بالطبع بالتعاقد معه”.

ولم ينجح أوبلاك هذا الموسم في الحفاظ على جائزة زامورا في الليجا بعدما تفوق عليه حارس الروخيبلانكوس السابق بين 2011 و2014 وريال مدريد الحالي، البلجيكي تيبو كورتوا، ليصبح الحارس الأقل استقبالا للأهداف في شباكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى