أمير مرتضي: مدرب الزمالك جريء ومنظم

(د ب أ)- توووفه

وصف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك المصري الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بأنه رجل جريء ومنظم.

وأضاف منصور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه “كارتيرون رجل منظم وجريء لأنه كان حريصا على مشاركة اللاعبين الناشئين في هذا التوقيت، كما أننا متفقون على تنفيذ كل الأمور الفنية والبدنية والطبية منذ شهرين”.

وأشرك كارتيرون عددا من اللاعبين الناشئين خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم الثلاثاء أمام طنطا وانتهت بفوز الزمالك 2 / 1 ضمن معسكر الفريق استعدادا لاستئناف منافسات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف :” كنا نتخيل أن الفريق سيظهر بشكل بدني وفني متوسط، لكن كارتيرون نجح في ظهور الفريق بشكل أفضل مما كنا نتوقعه. المباريات الودية ليست مؤشرا حقيقيا للفريق ولكننا نعمل ضمن خطة واضحة يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية”.

وأكد أن الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول قاموا ببذل مجهود كبير خلال الفترة الماضية خاصة خلال معسكر الفريق بمدينة برج العرب بالإسكندرية .

وأوضح :”انتظام الفريق في أكثر من معسكر تدريبي ربما يكون مرهقا ماديا لمجلس الإدارة، لكننا نسير بشكل علمي من أجل العودة بأفضل شكل ممكن بعد غياب استمر أربعة أشهر”.

وقال :”كان هناك اقتراحا بإقامة مواجهة الرجاء المغربي البيضاوي من مباراة واحدة في الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، لكن الآن البطولة عادت إلى نظامها القديم، والبطل لا ينظر إلى أي نظام ونحن مستعدون لكل الظروف وهدفنا اللقب القاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى