كاراسكو: عملت بجد لأصل لما أنا عليه الآن

(إفي)- توووفه
اعتبر جناح أتلتيكو مدريد، البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي انضم إلى فريق الروخيبلانكوس في نهاية يناير/كانون ثان الماضي على سبيل الإعارة من الصيني داليان يفانج، أنه “عمل بجد” للوصول إلى حالته الحالية.

واكتسب كاراسكو، الذي عاد إلى أتلتيكو على سبيل الإعارة بعد عامين من رحيله عن النادي المدريدي إلى الدوري الصيني الممتاز، أهمية هذا الموسم، إلى حد المشاركة في عشرة من أصل 11 جولة بعد استئناف الليجا، لعب خمس منها أساسيا وسجل هدفا وصنع أربعة.

وفي تصريحات نشرها النادي، قال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما: “أشعر أنني بحالة جيدة جدا، لقد عملت بجد لأصبح ما أنا عليه اليوم، والعمل يؤتي ثماره، واليوم يعيد زملائي والمدرب (دييجو سيميوني) هذا العمل لي بشكل جيد، لأنني عملت بجد لأكون هنا اليوم مع الفريق”.

ويرى البلجيكي الدولي أن الفريق في حالة جيدة جدا ولديه “رغبة وحماس كبير” لدوري أبطال أوروبا في لشبونة، حيث سيلعب أتلتيكو في 13 أغسطس/آب أمام الألماني لايبزيج من أجل الحصول على بطاقة عبوره لدور نصف النهائي.

وقال عن الخصم: “نحن نعلم أنه فريق يهاجم بشكل جيد للغاية، وأنه فريق جيد، ويمكن أن يكون مفاجئا، لكننا نعرف ما يجب فعله وكيف للمضي قدما في هذه المنافسة والفوز على لايبزيج”.

وأكد كاراسكو: “إنه تحد كبير بالنسبة إلينا أن نصل إلى أبعد حد ممكن. صحيح أن هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، لكننا محترفون وسنقدم كل ما لدينا في لشبونة”، في إشارة إلى أن مرحلتي ربع ونصف نهائي التشامبيونز ليج ستقتصر على مباراة واحدة على أرض محايدة وبدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى