الركراكي غير راض عن أداء الدحيل

(د ب أ) – توووفه

أعرب وليد الركراكي المدير الفني لفريق الدحيل، عن عدم رضاه عن أداء فريقه في المباراة التي تعادل فيها (1-1) أمام فريق أم صلال في المرحلة الثامنة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقال الركراكي -في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه المقبلة أمام الغرافة يوم الأحد المقبل، والتي نشرها الموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة: “الجميع غير راض عن نتيجة مباراة أم صلال، لأننا كنا نريد الفوز، لكن المباراة كان بها بعض الإيجابيات ومنها نجاحنا في الاستحواذ على الكرة في أغلب فترات اللقاء”.

وأعرب مدرب الدحيل عن ثقته في إمكانيات فريقه رغم التعادل في المباراة الماضية، مشيرا إلى أهمية التفكير في المباراة المقبلة أمام الغرافة، خاصة وأنه فريق جيد ولديه عناصر مميزة، كما أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري.

وشدد الركراكي على أهمية المباريات الأربع المتبقية للدحيل في بطولة الدوري، مؤكدا أن كل المباريات ستكون صعبة، وعلى فريقه أن يلعب بثقة وبدون أي ضغوط من أجل تحقيق الانتصارات.

ويتصدر الدحيل ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر الريان صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق