تشافي يشدد على صعوبة مواجهة الأهلي

(د ب أ)- توووفه

شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد على أهمية مباراة فريقه مع الأهلي غدا الإثنين في المرحلة التاسعة عشر لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، معربا في الوقت نفسه عن سعادته بالعودة للإشراف على الفريق بعد انتهاء فترة الحجز الصحي.

واستأنف السد مبارياته في المسابقة، التي توقفت لما يقرب من خمسة أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، بالفوز 2 / 1 على الخور في المرحلة الماضية للبطولة.

وتقدم تشافي بالشكر للاعبيه، مؤكدا أنهم ظهروا بشكل جيد أمام الخور، رغم الصعوبات التي واجهها الفريق في اللقاء كونه واجه منافسا منظما.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد للحديث عن مواجهة الأهلي، قال تشافي “يتعين علينا حصد النقاط الثلاث، يتبقى لنا أربعة نهائيات”.

وأضاف تشافي “من المؤكد أن التتويج بلقب الدوري صعب جداً الآن ولكن السد دائماً يلعب للفوز، وتعتبر المباريات الأربعة الأخيرة بالنسبة لنا نهائيات وسنبذل كل جهدنا للفوز بها”.

وأوضح المدرب الإسباني “ليس لدى الأهلي أي مجال للتعثر في ظل سعيه للهروب من الهبوط، ونحن أيضا لا يمكن أن نتعثر لأن طموحنا أن ننهي الموسم في المركز الثاني أو نحقق الفوز بلقب الدوري، ولذلك فنحن سنبحث عن الفوز أمام الأهلي”.

وأشار تشافي “على الورق نحن الأقوى ولكن ينبغي علينا أن نظهر هذه القوة في الملعب أيضاً خاصة وأننا نتدرب بشكل جيد وأنا راض تماما عن مستوى اللاعبين في التدريبات وأيضا في المباراة الأخيرة أمام الخور”.

من جانبه، أكد حسام كمال لاعب السد جاهزيته وزملاؤه لمباراة الأهلي، التي وصفها بالصعبة، حيث قال “الفوز على الخور يمثل دافعا لنا لتقديم مستوى أفضل أمام خصم عنيد وأتمنى أن يظهر الفريق بمستوى جيد في هذه المباراة واللقاءات القادمة لأن هدفنا هو الفوز فيها كلها”.

وكشف كمال “واجهتنا بعض الصعوبات في مباراة الخور كونها الأولى بعد فترة التوقف، وكان بالإمكان أن نفقد النقاط الثلاث ولكن عزيمة اللاعبين كانت أكبر لتحقيق الفوز، ويتعين علينا العمل بقوة خلال الفترة المقبلة للوصول لأفضل مستوى ممكن”.

ويتواجد السد في المركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف الدحيل (المتصدر)، قبل لقائه مع الغرافة في وقت لاحق اليوم بالمرحلة التاسعة عشر، في حين يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى