بيريز: هناك حياة بعيدا عن برشلونة

(إفي)-توووفه

أكد الجناح الإسباني كارليس بيريز أنه يشعر بسعادة كبيرة في روما الإيطالي، رغم إقراره بشعوره بالألم في بداية الأمر لرحيله عن برشلونة في أوائل العام الجاري.

وقال بيريز في مقابلة هاتفية مع (إفي): “ظننت أن التأقلم سيكون أكثر صعوبة مما كان، أنا سعيد للغاية في روما وارى أنني اخترت الوجهة الصحيحة”.

وحول أسباب رحيله، أوضح اللاعب صاحب الـ22 عاما: “حتى اليوم لا أعلم ماذا حدث. إما أن النادي كان بحاجة للمال أو أمر آخر لا أعلمه، لكن الأمر أصبح من الماضي. وقتها كنت أشعر بالضيق لرحيلي عن البرسا وترك أسرتي وأصدقائي، لكن الأمر أصبح من الماضي”.

وتابع: “كان يتحتم علي المنافسة في مركز ديمبيلي أو ميسي، ومن الصعب ذلك، كما أنني دائما ما قلت إن أنسو فاتي لاعب كبير ولديه مستوى يؤهله لصناعة انجازات في عالم كرة القدم”

وعن أحواله بعد الرحيل عن البلاوجرانا، أشار “الكثير كانوا يقولون إن الأجواء تكون صعبة بعيدا عن برشلونة، لكني اعتبر أن هناك الكثير من الحياة خارجه، أنا بحالة جيدة للغاية في روما وأحاول حجز مكان لي بالتشكيلة الأساسية”.

وحول مواجهة إشبيلية في ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس في ألمانيا، قال “سبق وأن واجهتهم مع برشلونة، حقيقة إنه فريق جيد للغاية وهذا يعكس تأهله لدوري الأبطال الموسم المقبل، لكن المواجهة قد يحسمها أي طرف”.

أما عن مدى تقييمه لأداءه مع “الذئاب”، حيث خاض اجمالي 16 مباراة سواء بالدوري أو اليوروب ليج وسجل هدفين وصنع 3، قال: “أنا سعيد للغاية بأول أعوامي هنا، وخاصة بالمستوى الذي أظهرته عقب فترة التوقف بسبب كورونا. على المستوى الشخصي أرى أنني استحق مزيدا من الدقائق لكن هناك الكثير من اللاعبين والجميع يمتلك مستوى جيدا للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى