يهم الأحمر.. بنجلاديش تبدأ التحضير للتصفيات المزدوجة

توووفه– وليـد العبـري

ذكرت صحيفة “دكا تريبيون” المحلية أن منتخب بنجلاديش يبدأ اليوم الأربعاء معسكرا داخليا مغلقا في منتجع سارة بأوبازيلا والذي يبعد عن العاصمة دكا قرابة ساعتين بالسيارة، بمشاركة 36 لاعبا استعدادا للمباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023 أمام قطر والهند وأفغانستان والأحمر العمانـي.

وفق ما ذكرته الصحيفة أن هذا هو النشاط الرياضي الأول للمنتخب البنغالي، وسيصل الإنجليزي جيمي داي للبلاد 16 من الشهر الجاري، ويرجع سبب تأخر وصوله لقيود السفر المفروضة على الدول الأوروبية والسلطات المحلية.

ويخضع اللاعبون جميعهم بشكل مستمر لمسحات طبية للكشف عن “كوفيد-19” وسيخضعون بحسب الصحيفة لمتابعات مستمرة من قبل اتحاد اللعبة.

وكان داي صاحب الـ 40 عاما قد تحدث قبل أيام للموقع الرسمي لـ “فيفا” وأكد على تطور فريقه حيث قال: ” كنا نعلم لدى دخولنا المجموعة أننا أقل الفرق تصنيفاً واجهنا منتخبات أقوى وأعلى في التصنيف العالمي، لعبنا بشكل جيد في كل المباريات الأربع وكان بالإمكان الحصول على نقاط أكثر”.

وأكمل: “لعبنا بشكل جيد حتى الآن في جميع المباريات بالتصفيات، لكن خيبة الأمل الوحيدة هي الأهداف التي تلقيناها في الشوط الثاني أمام عمان، نتطلع إلى اللعب على أرضنا والحصول على نقاط كافية من أجل تحقيق الحلم والتأهل إلى كأس آسيا، ولكن من المحزن أننا سنفتقد إلى جمهورنا الغفير الذي كان سيلعب دوراً مهماً في المباريات ويُساندنا بقوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى