إنسيني يسابق الزمن للحاق بمواجهة برشلونة

 (إفي) – توووفه

أجرى لورينزو إنسيني، نجم وقائد نابولي الإيطالي، بعض جلسات العلاج الطبيعي وتدريبات متخصصة الأربعاء في محاولة لسباق الزمن واللحاق بمواجهة برشلونة الإسباني المصيرية السبت المقبل على ملعب (الكامب نو) في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأصيب إنسيني في وتر العضلة الضامة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو السبت الماضي في الجولة الأخيرة من “السيري آ” والتي فاز بها نابولي (3-1)، وهو ما أضعف من حظوظه في المشاركة أمام البلاوجرانا.

وحضر قائد “الآتزوري” إلى مركز كاستل فولتورنو الرياضي، وخاض تدريبات فردية داخل صالة الألعاب البدنية، حسبما أعلن ناديه في بيان رسمي.

وكشف النادي الإيطالي، الذي أنهى الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة، أنه سيتم تقييم حالة نجم الفريق يوميا بعد أشعة الرنين التي أجراها الاثنين الماضي، وفي حالة عدم جاهزيته للمباراة المصيرية أمام الفريق الكتالوني، سيكون المكسيكي إيرفينج لوزانو أبرز المرشحين لخلافته في كمركز الجناح الأيسر.

ويضع المدرب جينارو جاتوزو الرتوش الأخيرة لهذه المواجهة المصيرية، لاسيما وأن مباراة الذهاب على ملعب (سان باولو) في مارس/آذار الماضي انتهت بهدف في كل شبكة، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي في العالم بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى