الأهلي: حمدي فتحي جاهز لمواجهة إنبي

(د ب أ)- توووفه

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي أن العقوبة الموقعة على الثنائي جونيور أجايي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق عقب مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في شباط/فبراير الماضي قد انتهت.

قال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس “أجايي يحق له المشاركة في مباراة إنبي المقبلة بالدوري المصري، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، فيما سيغيب ياسر إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة”.

وأضاف أن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، تأكدت جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة إنبي المقبلة، حيث أشار “جاهزية فتحي مؤكدة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد شفائه من فيروس كورونا، فيما تتوقف مشاركته في مباراة إنبي وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق أيضا”.

ويستأنف الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري المصري برصيد 41 لقبا، مشواره بالمسابقة، التي توقف في آذار/مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، بمواجهة إنبي يوم الأحد القادم.

ويتربع الأهلي، الذي يتطلع للاحتفاظ باللقب للموسم الخامس على التوالي، على الصدارة منفردا برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة أمام أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، ومازال الفريق الأحمر يمتلك مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى