مدرب إنبي: جاهزون لمواجهة الأهلي

(د ب أ)- توووفه

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الأهلي الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال طولان في تصريحات لإذاعة (أون سبورت) اليوم الخميس إن فترة الإعداد التي حددها الاتحاد المصري لكرة القدم لعودة الدوري والتي قدرت بستة أسابيع لم تكن كافية لعودة المستوي البدني للفريق.

وأضاف: “نسعي في الوقت الحالي لتجهيز اللاعبين من الناحية النفسية، بالإضافة إلى تقليل الحمل البدني لتخفيف درجة التوتر قبل استكمال الموسم والمحافظة على التركيز”.

أوضح طولان “محمد شريف سيغيب عن مواجهة الأهلي، ولكن سيكون أحمد علي هو اللاعب الذي سأعتمد على خدماته في مركز المهاجم الصريح”.

وتابع: “أحمد علي ظهر بشكل مميز في وديات الفريق الأخيرة وتمكن من تسجيل أربعة أهداف حيث سعينا لتجهيزه في الوديات لتعويض غياب شريف في لقاء الأحد المقبل”.

وشدد طولان على أن أحمد علي بدأ يتأقلم بشكل كبير مع زملائه في الفريق البترولي، بعد فترة من الغياب عن المشاركة في المباريات مع فريقه السابق بيراميدز.

واختتم طولان تصريحاته قائلا “إنبي أيضا يمتلك ذخيرة قوية في مركز رأس الحربة من خلال وجود عرفة السيد وعمر بسام، ونستعد للأهلي بشكل قوي”.

يذكر أن إنبي يحتل حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، عقب تحقيقه ستة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى