سواريز: فرص برشلونة والبايرن متساوية

(إفي)- توووفه
قال الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه على نابولي الإيطالي (3-1) السبت في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو)، إن فرص فريقه وبايرن ميونخ خصمه في الدور المقبل من البطولة “متساوية تماما”.

وكان البرسا قد أمَن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي (3-1) سجل منها سواريز الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليضرب موعدا مع الفريق البافاري في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشيلسي الإنجليزي بانتصار عريض في المباراتين (7-1).

وأوضح سواريز في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة أن: “الفريق استعد جيدا خلال الأسبوعين الماضيين لهذه المباراة”، بينما أقر في الوقت ذاته بأن الفريق الإيطالي لم يكن “لقمة سائغة في الذهاب وفي الإياب أيضا”.

وأضاف: “نابولي منافس يخلق لك صعوبات كثيرة، ويصنع فرصا كثيرة في الدوري الإيطالي. لحسن حظنا أنهم لم يترجموا الفرص في بداية المباراة لأهداف، وتمكنا من السيطرة على اللقاء بمرور الوقت”.

يذكر أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستحتضن مواجهات الكأس “ذات الأذنين” بدءا من دور الثمانية وحتى النهائي، حيث ستقام مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي بنظام خروج المغلوب مباشرة بسبب تفشي جائحة كورونا.

وسيكون ملعب (النور) مسرحا لمواجهة العملاقين الكتالوني والبافاري يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى