مواجهات الشامبيونز .. ما بين الثأر والمنطق

 

 توووفه – علي الفتحي

 

 

هل تثأر سيدة إيطاليـا ؟

 

يوفنتوس ومرارة الخسارة المدويه أمام الريال بالتشامبيونز الماضي،  شاءت الأقدار أن تضعهم القرعة وجهاً لوجه بدور الثمانية، وتاريخياً بالأدوار الإقصائية يوفنتوس أقصى الريال من كل المواجهات السابقة وأخرجه في أربع نسخ سابقة! وتاريخياً كذلك الريال يتفوق على اليوفي بنهائيات التشامبيونز بفوزه عليه مرتين، الريال يلعب على بطولة واحدة هذا الموسم وهي التشامبيونز، مباراة تعتبر قمة مباريات الدور 8 وأكثرها إثارة بلا منازع فمن هو الفريق الذي سينتصر بذهاب الدور 8 يا ترى؟

 

البارسا يستعد لإلتهام طموحات روما

 

الجميع يرشح برشلونة للعبور للدور القادم بعدما أوقعته القرعة مع روما لكن  أبناء دي فرانشيسكوقد  سيشكلون متاعب كبيرة جداً للبارسا بسبب نوعية اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق خصوصاً خط الوسط القوي جداً، مباراة لكن تكون سهلة أبداً للبارسا والذهاب في ملعبه فهل سينتصر بسهوله على روما مثلما تم ترشيحه؟

 

 

الكبير الألماني في مواجهة الممتع إشبيلية

 

يتنقل الكبير الألماني بايرن ميونخ للأراضي الإسبانية وبالتحديد ملعب خوسيه بوزخوان معقل إشبيلية، الفريق الإسباني حقق مفاجأة مدوية بعدما أخرج الكبير مانشستر من الدور 16 فهل يحقق مفاجأة أخرى بمباراة الذهاب في ملعبه وهذه المرة أمام الكبير البافاري؟

 

قمة إنجليزية كبيرة

 

شاءت القرعة أن تضع أفضل فريقين يقدمون جمالية في مبارياتهم هذا الموسم الممتع مانشستر سيتي بقيادة الرائع بيب، والممتع الآخر ليفربول بقيادة كلوب والنجم العربي المتألق بشدة هذا الموسم محمد صلاح، تاريخياً كلوب يتفوق تفوقاً واضحاً على بيب في مواجهاتهم المباشرة فهل يؤكد كلوب هذا التفوق التاريخي عندما يستقبل السيتي بمباراة الذهاب أم لبيب وفريقه الرائع رأي آخر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى