قائد نابولي: لم يكن لدينا وقت كاف للتحضير

(إفي)-توووفه

اعترف لورينزو إنسيني، قائد نابولي الإيطالي، بأحقية برشلونة الإسباني في بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على فريقه 3-1 أمس السبت، في إياب ثمن النهائي على ملعب (الكامب نو)، ولكنه أكد أن الفريق الكتالوني كان أمامه وقتا أكبر “لاستعادة قواه” والوصول للمباراة بحالة أفضل.

وأوضح إنسيني في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) بعد المباراة “نأسف للخروج، ولكننا حاولنا. كنا ندرك صعوبة الأمور مسبقا. كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل في الشوط الأول، ولكننا لم نستطع. في النهاية، قدمنا مباراة جيدة، نأسف للخروج”.

وأضاف صاحب هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء “برشلونة يمتلك عدد كبير من اللاعبين الرائعين. حاولنا اللعب كفريق، وبذلنا كل ما لدينا الليلة. أعتقد أن الفريق قادر على التطور. برشلونة كان أمامه وقتا أكبر لاستعادة القوى، بينما كنا ننافس نحن حتى الجولة الأخيرة في “السيري آ”. نأسف لهذه النتيجة، لقد حاولنا حتى النهاية”.

وتابع “صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا لم نسجل سوى هدف. علينا أن نتحسن، وأنا في المقام الأول. صنعنا فرصا كثيرة الليلة، ولكننا لم نستغلها. الهدف الأول لبرشلونة جاء من مخالفة واضحة، بينما كان ميسي أسرع ذهنيا من كوليبالي في ركلة الجزاء (الهدف الثالث لبرشلونة). الأمور كانت لتصبح أسوأ بعد الهدف الثالث، ولكننا في المقابل كنا جيدين حتى النهاية”.

يذكر أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستحتضن مواجهات الكأس “ذات الأذنين” بدءا من دور الثمانية وحتى النهائي، حيث ستقام مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي بنظام خروج المغلوب مباشرة بسبب تفشي جائحة كورونا.

وكان البرسا قد أمن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي 3-1، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشيلسي الإنجليزي بانتصار عريض في المباراتين 7-1 على ملعب “النور” يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى