عمانيان يشاركان بدورة الآسيوي التدريبية لليد

مسقط- توووفه

يبدأ غدا المدربان العمانيان عادل بن حمد الحسني مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد وأحمد بن سالم أمبوسعيدي مدرب نادي نزوى للناشئين وللشباب، مشاركتهما في الدورة التدريبية للفئة (B)، والتي تقام خلال الفترة من 10 وحتى 28 أغسطس الجاري عن بعد، وينظمها الاتحاد الآسيوي بالتعاون مع الاتحاد الكوري الجنوبي، حيث كان من المفترض أن تقام الدورة بداية الشهر الجاري ولكن تم تأجيلها بسبب بعض الظروف.

ويتضمن برنامج الدورة عدة محاضرات، حيث ستكون محاضرات اليوم الأول مسجلة يقوم من خلالها المدربون بمتابعة ما يطرح من محاور، أما محاضرات اليوم الثاني ستكون مباشرة وسيتم من خلالها التواصل مع المحاضرين وإجراء سلسلة من النقاشات.

وقد جاء ترشيح الحسني وأمبوسعيدي من قبل الاتحاد العماني لكرة اليد الذي يحرص كل الحرص على تأهيل وتطوير المدربين الوطنيين بهدف تأهيلهم وصقلهم بأفضل الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي، ويسعى الاتحاد إلى أن يكون للمدرب الوطني مكانة كبيرة في قيادة الأندية والمنتخبات الوطنية، خصوصا في المراحل السنية التي تعد أهم الفئات العمرية التي تعتمد عليها الأندية والمنتخبات الوطنية.

الجدير بالذكر أن اتحاد اليد قد قام بترشيح كل من عوض بن مرهون الغافري ومصطفى جنكي العجمي للمشاركة في دورة تدريبية لصقل وتأهيل المحاضرين الآسيويين عن بعد، ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة اليد خلال الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى