الريان يفقد جهود يوهان حتى نهاية الموسم

(د ب أ)- توووفه

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري صدمة من العيار الثقيل بعدما تأكدت إصابة مهاجمه الإيفواري يوهان بولي بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ليغيب بالتالي عن مواجهة الفريق أمام الشحانية في اللقاء الهام والمرتقب يوم الجمعة المقبل على ملعب الجنوب المونديالي ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري نجوم قطر .

وغاب بولي عن مباراة السيلية الماضية التي فاز بها الريان بهدف نظيف، بعد تعرضه للإصابة في المران الأخير قبل المباراة مباشرة، ليفقد الفريق جهوده ،ويخسره أيضا في المباراتين المتبقيتين بالدوري أمام الشحانية 14 آب/أغسطس ، ثم الوكرة يوم 21 من ذات الشهر.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الريان على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” أن اللاعب أجرى الفحوص الطبية في مستشفى اسبيتار وأثبتت إصابته في العضلة الخلفية وحاجته إلى الراحة ،قبل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية .

وتمثل إصابة يوهان بولي خسارة كبيرة بالنسبة للجهاز الفني للريان بقيادة الأورجوياني دييجو أجيري ،خاصة أن الفريق وصل إلى الأمتار الأخيرة من المنافسة على لقب بطولة الدوري، حيث يحتل الريان المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطة خلف الدحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى