رومينيجه يثني على ميسي قبل المواجهة المرتقبة

(د ب أ)-توووفه

أبدى كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إعجابه الشديد بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة الفريقين المقررة مساء الجمعة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا..

وقال رومينيجه في تصريحات للصحفيين :”أكن الكثير من الاحترام لهذا اللاعب. لديه شيئ ما ربما لا يمتلكه لاعب آخر على هذا الكوكب. هو قادر على حسم المباراة وحده.”

وأضاف: “هو لاعب يجب أن تشاهده عن كثب، ويمكنك أن تكتسب منه شيئا ما من متعة اللعبة.”

وتابع: “هو لاعب يريد الاستمتاع في كرة القدم. وإذا نجحنا في تقليص هذه المتعة لديه بإخراجه من أجواء المباراة من النواحي التكتيكية، ستكون هناك فرصة (لبايرن).”

كذلك قال ليون جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ إنه من المفترض تقديم جهد جماعي من أجل التصدي لخطورة ميسي خلال مباراة الفريقين

وقال جوريتسكا إنه بعد أن واجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمرات قليلة، يتطلع الآن إلى مواجهة: “النجم الآخر الذي تألق بشكل هائل في العقد الأخير”، مشيرا إلى أن هناك طريقة واحدة للتصدي لخطورة ميسي.

وأوضح جوريتسكا: “الطريقة الوحيدة تتمثل في العمل الجماعي. الجميع يعرف طبيعة لاعب كرة القدم الموهوب، فهو لاعب قادر على إيجاد العديد من الحلول في المواقف الصعبة. سيتعين علينا الكفاح كفريق.”

وتوج كل من بايرن ميونخ وبرشلونة بلقب البطولة الأوروبية خمس مرات، وهما الفريقان الوحيدان اللذان سبق لهما التتويج باللقب، بين جميع الفرق الثمانية المشاركة في البطولة المصغرة التي تحسم الأدوار الأخيرة من دوري الأبطال في العاصمة البرتغالية لشبونة وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 23 آب/أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى