الأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا الفنية لأنه أبلغنا بالانتقال لبيراميدز

(د ب أ)- توووفه

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، عن الموقف النهائي لناديه من شراء اللاعب رمضان صبحي، الذي انتهت إعارته من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في 30 حزيران/يونيو الماضي، مشيرأ إلى أن اللاعب خارج “حساباتنا لأنه ابلغنا بانه سوف ينتقل لبيراميدز”.

وقال توفيق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه إن الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ نيسان/أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضا أوروبيا يحقق طموحاته.

أضاف أن المفاوضات مع هيدرسفيلد استغرقت في البداية بعض الوقت، نظرا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا.

وتابع أنه في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضا ماليا متدرجا وصل إلى 5ر2 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

وأشار توفيق إلى أنه نظرا لتمسك الأهلي باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هيدرسفيلد، ثم تلقى النادي الأحمر موافقة من نظيره الإنجليزي على بيع اللاعب نظير المبلغ المشار إليه.

واوضح “كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتني مع رمضان صبحي، وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي اللاعب بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هيدرسفيلد، طلب صبحي بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير”.

وتابع “وبناء على ذلك طلب الأهلي من هيدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين، إلى أن يحسم اللاعب موقفه”.

واصل توفيق حديثه قائلا “بالتواصل مع رمضان صبحي أمس الثلاثاء، طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها”.

وقال: “إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، لاسيما أنه مملوك لنادي هيدرسفيلد وليس للنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليا وأفريقيا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع هيدرسفيلد، لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها”.

كشف توفيق أنه تلقى اتصالا من اللاعب، يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز المصري، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى