مونتيلا يقر باقتراب إشبيلية من توديع دوري الأبطال

  • (إفي) – توووفه

 

اعترف فينشنزو مونتيلا مدرب إشبيلية عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ 1-2 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أن فريقه ليس لديه فرص متواضعة للغاية في الإياب، لكنه سيخوض المباراة في 11 أبريل بـ”نفس الفخر وأكثر” الذي لعب به مساء الثلاثاء.

وقال مونتلا “من المؤسف أن نتلقى الهدف الأول من كرة طائشة” ومن لاعب في مرمى فريقه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء مواجهة بايرن ميونخ بملعب رامون سانشيز بيثخوان.

كما أقر المدرب الإيطالي بأن “البايرن استحوذ على الكرة بنسبة أكبر، لكنه لم يشكل خطورة”، قائلا إن الشوط الثاني كان “متكافئا أكثر”، إلا أن فريقه لم يظهر “بنفس القوة” مثل الشوط الأول “لشن الهجمات المرتدة”.

ورغم الهزيمة، أكد مونتلا أن فريقه “راق له” رغم أنه أنهى المباراة “بدون اللياقة البدنية”، لكنه كان لا يزال يمتلك “قوة ذهنية كافية لمحاولة إدراك التعادل” في الدقائق الـ20 الأخيرة من اللقاء وهو أمر اعتبر أنه كان “مستحقا”.

وأبرز “يجب أن نذهب لميونخ بنفس اللياقة الذهنية. لا يمكن التنبؤ بشيء في كرة القدم”، مثنيا على “رد فعل” فريقه في المنعطف الأخير من الشوط الثاني والذي ظهرت فيه “روح الفخر” التي أعجبته كثيرا.

كما بدا المدرب حزينا لكون الهدفين الذين منيت بهما شباك الفريق جاءا من كرتين اصطدمتا بلاعبيه وحوّلتا مسارهما إلى داخل مرمى الفريق الأندلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى