كيلور نافاس يعلق على هدف رونالدو في مرمى بوفون

 

 (إفي) – توووفه

 

أثنى حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس على الركلة المقصية المزدوجة التي سجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الملكي الثاني في مرمى يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، مشيرا إلى أنه هدف “استحق تصفيق كل الملعب”.

وقال نافاس الليلة الماضية عقب فوز فريقه على مضيفه الإيطالي بثلاثية نظيفة سجل منها كريستيانو اثنين، “كان هدفا رائعا. كنت في الخلف وحين نظرت للوسط فكرت أنه سيقوم بركلة مقصية مزدوجة، لم يكن أمامه خيارا آخر، لقد أدى قفزة مدهشة ووضع الكرة في زاوية لا يمكن للحارس الوصول إليها”.

وأضاف “إنه هدف استحق التصفيق تماما كما فعلت كل جماهير ملعب يوفنتوس”.
وأعرب حارس الملكي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه، مؤكدا “كان أمامنا خصم كبير والفوز عليه بنتيجة 0-3 ليس أمرا سهلا. هذا يمنحنا شعورا إيجابيا للغاية”.

وأردف “يجب أن نبقى هادئين ومتواضعين لأن هذا ما جعلنا نصل إلى ما وصلنا إليه. خصومنا معقدون ولديهم أسلحتهم، لم نشعر بأننا أعلى من أحد، نثق في قدراتنا وهذا ما يمنحنا النتائج الجيدة”.
وعلى الرغم من الفوز بثلاثية بيضاء في مواجهة الذهاب، لم يعتبر نافاس التأهل لنصف نهائي التشامبيونز ليج محسوما، وأكد “يجب لعب المباريات، لا يمكن أن نعلم ماذا سيحدث، نحن متقدمون بفارق جيد إلا أنه يبنغي علينا اتخاذ الحذر على أرضنا من أجل العبور للمرحلة التالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى