بعد 200 يوم.. الناشئين يحدد عودته

توووفه– سالم الغافري

حدد الجهاز الفني للمنتخب العماني للناشئين بقيادة الوطني هلال العوفي ومعاونه سلطان الطوقي بداية سبتمبر المقبل موعدا لعودة منتخب الناشئين إلى واجهة معسكراته الداخلية، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، المقررة في مملكة البحرين خلال الفترة من 25 نوفمبر ولغاية 12 ديسمبر 2020، بمشاركة 16 منتخبا،وذلك بعد غياب تجاوز الـ200 يوم بسبب جائحة كورونا،

وأكد مدرب أحمر الناشئين في تصريح مقتضب لصحيفة توووفه أن فريقه بصدد خوض معسكر داخلي في العاصمة مسقط خلال الفترة من 1 وحتى 20 سبتمبر المقبل، في انتظار إنهاء البروتوكول الطبي المتبع في هذا الجانب.

وأضاف:” فترة التوقف الطويلة لم تكن بالأمر السهل، ينتظرنا الكثير من العمل، خصوصا في الجانب البدني، نأمل أن نحقق الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق النهائيات”.

ويأتي المعسكر القادم بعد 48 ساعة فقط من قرار اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، بالسماح للمنتخبات الوطنية بمباشرة التحضيرات للاستحقاقات المقبلة وفق مجموعة من الإجراءات الطبية.

ويعود الظهور الأخير لأحمر الناشئين في التاسع من فبراير الماضي حين واجه المنتخب القطري مرتين بمجمع الرستاق، خسر الأولى بهدفين لواحد، وفاز في الثانية بهدف وحيد جاء عن طريق عبد المجيد البلوشي، ويقع الأحمر العماني بالمجموعة الثانية رفقة الإمارات واليمن وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى