بيكيه: روما منافس لا يستهان به رغم السقوط برباعية

  •  (إفي) – توووفه 

 

 

أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه المريح بنتيجة (4-1) أمام روما الإيطالي مساء الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أنهم كانوا يرغبون في “الخروج بشباك نظيفة”، وأبدى حزنه بسبب الهدف الذي استقبلته شباكهم، ونفى أن يكون الحظ هو السبب في تسجيلهم لهدفين عن طريق النيران الصديقة.

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو): “قدمنا مباراة جيدة. كنا نريد الحفاظ على نظافة شباكنا ولكن هذا ما حدث. سندخل مباراة الإياب بنتيجة جيدة. والآن سنرتاح قليلا، ثم نستعد أولا لمباراة ليجانيس ثم مباراة الإياب”.

وأضاف “القائم تصدى لعدة كرات كانت ستزيد النتيجة. الحظ ليس له دور على الرغم من تسجيل هدفين بالنيران الصديقة. لقد جاء الهدفان بسبب ضغطنا والكرة كانت في وسط ملعب الخصم معظم أوقات المباراة”.

كما أثنى المدافع الدولي على أداء روما: “روما فريق جيد. الجميع أعتقد أنه الخصم الأسهل في هذا الدور، ولكنه كان ندا قويا، وقدم مباراة جيدة، نهم بتحفظ دفاعي أكبر مما كنا نتوقع، ولكنه صنع فرصا خطيرة في المقابل”.

كما أبدى بيكيه أمنيته في تحقيق ‘الثلاثية’، الليجا ودوري الأبطال وكأس الملك. “نحاول بذل أقصى ما لدينا والوصول لأبعد مرحلة ممكنة. نحتل مركزا جيدا في الليجا، وبلغنا نهائي الكأس، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى