لوف: من المنطقي أن يتوج فليك وبايرن بدوري الأبطال

(د ب أ)-توووفه

يرى يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم أنه من المنطقي أن يتوج هانزي فليك بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت لاحق اليوم بعد العمل الجيد الذي قام به مع بايرن ميونخ.

وقال لوف في عمود بصحيفة “بيلد ام سونتاج” اليوم الأحد: “إنه جيد، يتمتع بدرجة مذهلة من القبول بين اللاعبين ، يمكنه تأسيس، وقيادة وتطوير فريق، بالنسبة لي من المنطقي أن يتحقق النجاح “.

وأكد لوف أن فليك يتمتع بدرجة عالية من العاطفة لكنه أيضا “قوي ومنضبط” في عمله “يدافع عن قناعاته”.

وشدد لوف على أن فوز المنتخب الألماني بلقب مونديال البرازيل قبل ستة أعوام “سيربطنا سويا إلى الأبد” لقد “أصبحنا صديقين”.

وقال فليك أمس السبت أنه ممتن للوف لأنه سيعمل دون لاعبي بايرن ميونخ خلال المباريات المقبلة من دوري الأمم الأوروبية من أجل إراحتهم.

وناقش الثنائي هذه المسألة مؤخرا عبر الهاتف وقال لوف أنه يرشح بايرن للفوز وليس باريس سان جيرمان الذي يقوده المدرب الألماني توماس توخيل.

وعلق فليك على ذلك بالقول “أي شيء بخلاف ثقته بنا كان سيزعجني بعض الشيء”.

وانضم فليك للعمل في بايرن العام الماضي في منصب المدرب المساعد قبل أن يخلف نيكو كوفاتش في منصب المدير الفني في نوفمبر الماضي.

وساهم بإنجازات رائعة منذ توليه تدريب بايرن في تشرين ثان/نوفمبر الماضي حيث قاده لثنائية الدوري والكأس المحلية وصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في وقت لاحق اليوم.

وحقق مسيرة رائعة مع بايرن هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق طوال 29 مباراة على مستوى كافة المسابقات محققا 28 انتصارا مقابل تعادل وحيد.

وتولى هانزي فليك منصب المدرب المساعد لمنتخب ألمانيا عندما حصل لوف على منصب الرجل الأول للماكينات في 2006 وعملا سويا حتى قادا الفريق للتتويج بلقب كأس العالم 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى