كلوب: هكذا تُلعب كرة القدم

 

(إفي) – توووفه

 

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على أداء فريقه خلال الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد رود” في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والذي وصفه بـ”المثالي” حيث شهد تسجيل الأهداف الثلاثية، مؤكدا أنه “هكذا يجب أن تُلعب كرة القدم”.

وعلق كلوب والسعادة تبدو على وجهه في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية عقب اللقاء “لم نكن نتوقع هذه النتيجة. لقد قدمنا مباراة جيدة، ولكن كان علينا اللعب بشكل أفضل خلال الشوط الثاني. المنافس لم يهدد مرمانا بفرص خطيرة، على الرغم من أن الأداء لم يكن جيدا في النصف الثاني. ما زال أمامنا مباراة العودة، ونحن سعداء بهذه الأفضلية”.

وأضاف “الشوط الأول كان مثاليا. هكذا يجب أن تُلعب كرة القدم. كنا ندرك إمكانيات لاعبي المان سيتي، ولكننا نمتلك أيضا لاعبين كبار. إذا عفنا كيف نستحوذ على الكرة بشكل أفضل أمام فريق بحجم السيتي، لم نكن بعيدين بهذه الطريقة عنهم في البريميير ليج”.

وأبدى كلوب حزنه على إصابة النجم المصري محمد صلاح، الذي تألق بالهدف الأول وصناعة الثالث قبل أن يخرج مصابا في الدقيقة 53 ، والقائد جوردان هندرسون، الذي سيغيب عن مباراة الإياب على ملعب “الاتحاد” بداعي الإيقاف بعدما حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم.

وقال في هذا الصدد “لقد فقدنا لاعبا بسبب الإصابة (يقصد محمد صلاح)، وآخر، القائد (جوردان هندرسون) للإيقاف. هذا ليس جيدا، لقد أبلغني صلاح أنه يشعر بحالة جيدة، ولكن علينا تقييم الإصابة بشكل دقيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى