الحداد يعلن رغبته في الترشح لعضوية اتحاد القدم

صلالة- توووفه

أعلن المهندس أحمد بن عبدالقادر الحداد رغبته بالترشح لعضوية الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة القادمة 2020-2024 ممثلا عن نادي ظفار.

ويعد المهندس أحمد الحداد أحد الكوادر الوطنية التي لها حضورها الرياضي من خلال تواجده ومشاركاته الفعالة في مختلف إدارات ولجان نادي ظفار، وتمثيل النادي في العديد من حلقات العمل والمؤتمرات مما أكسبه خبرة كبيرة في مختلف المجالات الرياضية.

ويعمل الحداد مهندس اتصالات وملاحة بهيئة الطيران المدني، وحاصل على ماجستير في الإدارة بتقدير امتياز من جامعة ظفار 2016، وبكالوريوس العلوم في هندسة الاتصالات والكمبيوتر من جامعة ظفار 2010، ودبلوم في هندسة الكهرباء من جامعة ظفار 2009.

وشغل الحداد عضو مجلس إدارة نادي ظفار خلال الفترة من 2016-2020، وشغل منصب أمين سر نادي ظفار خلال الفترة من 2018-2020، ومثل نادي ظفار في ورشة العمل الخاصة بكأس الملك محمد السادس للأندية العربية 2019 بالرباط، وشارك في حلقة عمل الأساليب الحديثة في إدارة الهيئات الخاصة 2019، وملتقى دورة الإدارة الرياضية والأدارة المالية للقيادات الرياضية 2017.

وشغل منصب رئيس القطاع الثقافي والاجتماعي بنادي ظفار خلال الفترة من 2016-2020، وعضو فريق التخطيط الاستراتيجي بنادي ظفار، وعضو فريق التطوير بنادي ظفار بالإضافة لمنصب رئيس لجنة الفرق الأهلية بنادي ظفار.

َوقال المهندس أحمد عبدالقادر أحمد الحداد لتوووفه: “بعد التوكل على الله وبطموح وهمة عالية، وتطلعات غير محدودة، وبعد تجربة ناجحة في العمل الإداري مع نادى ظفار الزعيم، واكتساب العديد من الخبرات، وأملا في تقديم ما يفيد الوطن والكرة العمانية قررت أن أترشح لعضوية الاتحاد العماني لكرة القدم في الانتخابات القادمة سعيا منا لتقديم الأفضل ومواكبة النهضة المتجددة ونسأل الله التوفيق والسداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى