والد ميسي يثير الشكوك حول مصيره

(د ب أ)- توووفه

أثار خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المزيد من الشكوك مجددا حول رحيل نجله عن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وقال خورخي ميسي لقناة “ديبورتيس 4″ الإسبانية ردا على سؤال عن فرص بقاء نجله في الفريق: ” أعتقد أن الأمر سيكون صعبا “.

وتأتي تصريحات والد ميسي في الوقت الذي توجه فيه اليوم الأربعاء إلى اجتماع مع جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، بينما أكدت وسائل إعلام إسبانية فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق.

وتغيب ميسي عن أول حصتين تدريبيتين للفريق في اطار استعدادات برشلونة للموسم الجديد، بعدما أرسل رسالة بريدية مسجلة للنادي يوضح فيها رغبته في الرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر.

وكان من المأمول حدوث بعض التقدم في المفاوضات، بعد توجه خورخي ميسي إلى برشلونة صباح اليوم الأربعاء.

ولكن بعد لقاء دام لمدة ساعة ونصف بدا من غير المرجح أن يدخل ميسي في استعدادات ما قبل الموسم مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

وذكرت صحيفة “دياريو سبورت” أن بارتوميو حضر الاجتماع مع خافيير بورداس مدير الفريق، فيما حضر خورخي ميسي إلى جانب نجله رودريجو والمحامي خورخي بيكورت.

ويواضل برشلونة إصراره على أن رغبة ميسي في الرحيل كان يجب الإفصاح عنها في حزيران / يونيو الماضي، لكنه الآن عاد مجددا بموجب عقد يتضمن بند الشرط الجزائي الذي يقضي بسداد مبلغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار) لبرشلونة حال رغبته في الرحيل.

وارتبط ميسي بالرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن النادي الذي يدربه جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة، لن يتخذ خطوة تجاه ضم ميسي حتى وضوح موقفه مع ناديه الحالي.

وبحديثه مع الصحفيين حول صحة الانباء التي تناولت نصيحة جوارديولا لميسي بالبقاء في برشلونة، قال والد النجم الأرجنتيني: “لم أتحدث إلى جوارديولا أو أي شخص آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى