سيميوني: لم نحسم التأهل لنصف النهائي وجاهزون لمواجهة الديربي أمام الريال

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أشار الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عقب فوز فريقه بهدفين نظيفين مساء الخميس على سبورتنج لشبونة البرتغالي في ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، إلى أن الأمور لم تحسم بعد، وأن فريقه يخوض “كل مباراة على حدة”.

وقال سيميوني في تصريحات عقب المباراة “نخوض كل مباراة على حدة. الآن سنفكر في مباراة ‘الديربي’ أمام ريال مدريد يوم الأحد من أجل المحافظة على المركز الثاني، والاقتراب من برشلونة. لا مجال للكلمات في كرة القدم، ولكنها الأفعال والأمور ستتوقف على ما سنفعله في لشبونة يوم الخميس المقبل”.

وحول المباراة والهدف الذي سجله كوكي في الثانية 22، وهو الأسرع في تاريخ النادي المدريدي بالبطولات الأوروبية، أشار المدرب الأرجنتيني إلى أن “الهدف جاء نتاج للتحضير الجيد للفريق قبل المباراة، والضغط من الأمام على دفاع الخصم”.

وأكد الـ’تشولو’ أن النتيجة ليست حاسمة: “سنواجه منافسا خطيرا يلعب بشكل متوازن في مباراة الإياب، ومدرب محنك. علينا أن نخوض هذه المباراة بذكاء”.

وأضاف “من الواضح أن اللاعبين تأثروا بحالة الإجهاد الشديد بنهاية اللقاء نظرا للمجهود الكبير الذي بذلوه، ولكن هذا ليس عذرا لمباراة الأحد أمام ريال مدريد. سنكون في حالة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى