هافيرتز يبدأ التدريبات مع تشيلسي

(إفي)- توووفه
بدأ الألماني الواعد كاي هافيرتز، آخر تدعيمات تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي، السبت العمل على الفور مع النادي الإنجليزي حيث تواجد في مدينة كوبهام الرياضية لكي يصبح لائقا بدنيا مع اقتراب بداية الموسم الجديد (2020-21) في إنجلترا.

وكان اللاعب الشاب (21 عاما)، الذي غادر معسكر منتخب ألمانيا بإذن من المدرب يواخيم لوف لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقاله للفريق اللندني والتي تمت الجمعة، قد تواجد اليوم في العاصمة البريطانية ليصبح تحت إمرة مدربه الجديد فرانك لامبارد.

ويعد الموهبة الألمانية الصفقة الخامسة التي يعزز بها “البلوز” صفوفهم في الميركاتو الصيفي بعد كل من مواطنه تيمو فيرنر (لايبزيج الألماني)، والمغربي حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي)، وبين شيلوال (ليستر سيتي)، والمدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وأعلن النادي الإنجليزي الجمعة عن نجاحه في ضم هافيرتز بعقد يمتد 5 سنوات.

ولم يكشف تشيلسي عن القيمة المادية للصفقة، إلا أن تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أن اللاعب الشاب بات أغلى لاعب في تاريخ النادي، حيث بلغ إجمالي الصفقة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون أخرى كحوافز إضافية ومتغيرات.

وتألق هافيرتز بشكل لافت بقميص باير ليفركوزن خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك خلال الموسم المنقضي في 30 مباراة في الدوري الألماني (البوندسليجا)، وتمكن من تسجيل 12 هدفا وصناعة 6 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى