كروس يستبعد إمكانية عودة مولر للمانشافت 

(د ب أ)-توووفه

أبدى توني كروس الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب مونديال 2014 تفهمه للصخب المصاحب لدعوات عودة توماس مولر للمنتخب الوطني، لكنه يعتقد بأن المدرب يواخيم لوف سيلجأ عوضا عن ذلك لتطوير قدرات أمثال كاي هافيرتز.

وتم إبلاغ مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينج في 2019 أنهم لن يتم دعوتهم مجددا للمنتخب الألماني، ولكن مولر صنع أكبر عدد من الأهداف في الموسم الماضي من الدوري الألماني وساهم في فوز بايرن بثلاثية البوندسليجا والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال كروس في مقابل مع صحيفة “بيلد ام سونتاج” اليوم الأحد: “حدسي يخبرني بان يوجي لوف لا يعود في قرارته”.

وصنف كروس الدعوات المطالبة بعودة مولر بأنها رد فعل طبيعي ، لكنه أوضح “لوف لم يستبعد اللاعبين الثلاثة الفائزين بلقب كأس العالم لأنهم كانوا سيئين، لكنه أراد السير في اتجاه جديد، لقد  نشد التغيير ووضع ثقته في اللاعبين الشباب”.

وأشار “توماس قدم موسما متميزا لكن مدرب المنتخب الوطني لا يكترث بالمستوى الحالي، ولكن بالمشروع الخاص بالسنوات القليلة المقبلة”.

وأوضح كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني: “إذا استمر (هافيرتز) على نفس المنوال سيكون من الصعب إيقافه، لكن لا توجد ضمانات ودائما توجد عقبات في الطريق”.

وأكد كروس: “كاي لديه إمكانيات هائلة، إذا استغلها بإمكانه أن يصبح في غاية الأهمية للمنتخب الوطني”.

ومن المتوقع أن يصبح هافيرتز جزء لا يتجزء من مستقبل المنتخب الألماني حيث غادر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما معسكر الماكينات الألمانية قبل المباراة أمام سويسرا في وقت لاحق اليوم الأحد بدوري الأمم الأوروبي، من أجل إكمال صفقة انتقاله من باير ليفركوزن إلى تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى