دوري الشباب يشهد جولة تأكيد صدارة المجموعات .. والسويق أقرب المرشحين

 

 

توووفه- طاهر التمتمي

تنطلق مباريات اﻷسبوع الخامس للمرحلة الثانية من دوري تحت 18 سنة غدا السبت ومن المتوقع أن تشهد تنافسا كبيرا من الفرق المرشحة للوصول للنصف النهائي.

في المجموعة الأولى يستضيف نادي عمان منافسه ومتصدر المجموعة السويق في لقاء يسعى فيه المستضيف لتوقيف السويق وتحقيق 3 نقاط تقربه من الصدارة، بينما يدخل السويق وعينه على الفوز الخامس على التوالي بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 4 مباريات، وتبقى أمامه نقطة لحجز بطاقة المجموعة الوحيدة للنصف النهائي، فيما يلعب صور ثالث الترتيب الساعي لحصد ثلاث نقاط تعزز من حظوظه بملعبه أمام فنجاء متذيل الترتيب الذي سيدخل اللقاء للحصول على أول نقاط في رصيده.

ويتصدر السويق ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يحل نادي عمان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن صور ثالث الترتيب برصيد 6 نقاط كذلك، ويحل فنجاء في المركز اﻷخير بلا نقاط.

في المجموعة الثانية يستضيف أهلي سداب المنتشى في الجولة الماضية بعد أن حقق أول ثلاث نقاط في رصيده بمتصدر المجموعة نادي المصنعة الذي يمر بذات الحاله بعد أن حقق انتصارا ثمينا في الجولة الماضية مكنه من تصدر المجموعة، وفي إطار مباريات نفس المجموعة يخرج صحار صاحب المركز الثاني لمواجهة ثالث الترتيب النصر في مباراة التعويض لكلا الفريقين وحصد ثلاث نقاط مهمة في سباق خطف بطاقة التأهل.

ويتصدر المصنعة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني نادي صحار برصيد 7 نقاط ويأتي ثالثا النصر برصيد 6 نقاط وأهلي سداب في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

أما في المجموعة الثالثة فيتقابل المتصدر السلام الذي سيدخل اللقاء لتعويض الخسارة في الجولة الماضية والعودة إلى سكة الانتصارات وتعزيز صدارته في
ضيافة نادي مرباط متذيل الترتيب الذي يسعى لتحقيق أول نقاط في رصيده ووقف نزيف النقاط، في الوقت الذي يلتقي فيه جعلان صاحب المركز الثاني بضيفه عبري الثالث في مواجهة متكافئة يبحث فيها الفريقان عن الثلاث نقاط لملاحقة الصدارة.

ويتصدر السلام ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحل عبري ثانيا برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث نادي عبري برصيد 7 نقاط وفي المركز الأخير نادي مرباط بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى