ميكاني: توتي هو مثلي الأعلى

 (إفي) – توووفه

أقر لاعب الوسط الأمريكي ويستون ميكاني، الذي انضم ليوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة من شالكه الألماني وبات أول لاعبي أمريكي يرتدي قميص “البيانكونيري”، الاثنين بأن نجم روما التاريخي السابق، فرانشيسكو توتي، هو مثله الأعلى منذ صغره، بينما البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله في الفريق، هو لاعبه المفضل في ألعاب الفيديو، مبديا إعجابه الشديد باحترافيته.

وعلق صاحب الـ22 عاما خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في صفوف بطل إيطاليا “كنت أحب فرانشيسكو توتي كثيرا عندما كنت صغيرا، توتي كان من اللاعبين الكبار، ودائما تأثرت بأسلوب لعبه. كوني الأمريكي الأول في تاريخ يوفنتوس يمثل فخرا شخصيا بالنسبة لي، هو بمثابة حلم. أن تكون أمامي فرصة لتمثيل بلدي هنا، وإظهار مدى قدرات اللاعبين الأمريكيين الشباب، يجعلني سعيدا”.

وكان يوفنتوس قد أعلن نهاية الشهر الماضي عن انضمام اللاعب الأمريكي الشاب خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء النهائي، قادما من شالكه الألماني.

وكشف بطل إيطاليا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه ضم ميكاني على سبيل الإعارة في الموسم المقبل مقابل 4.5 ملايين يورو، مع وجود بند يقضي بأفضلية الشراء النهائي مقابل دفع 18.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين آخرى كمتغيرات، في حالة تحقيق “بعض الأهداف الرياضية” خلال موسم (2020-21).

وبسؤاله حول مركزه المفضل داخل الملعبب، قال: “أفضل مركز لي والذي أشعر فيه بفاعلية أكبر، هو من المنطقة للمنطقة، واستعادة الكرة، والانتقال سريعا تجاه وسط ملعب الخصم. لقد تحدثت بالفعل مع المدرب (أندريا بيرلو)، وهو معجب بأسلوب لعبي، هناك تفاهم بيننا”.

وتابع “الانضمام ليوفنتوس حلم أصبح حقيقة، لم تكن هناك مفاوضات كثيرة لإقناعي بالمجيء إلى هنا. الأمور تمت بسرعة كبيرة، والمفاوضات استمرت أسبوعين. يوفنتوس أحد أشهر الفرق في العالم، وسأكون سعيدا إذا اساهمت في الترويج لعلامته التجارية هنا في الولايات المتحدة. كما أن هناك بيرلو على مقعد المدير الفني، والذي كان أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

وحول زميله الجديد في الفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشار إلى أنه “كان يلعب بكريستيانو في ألعاب الفيديو، والآن هو مثار للإعجاب لاحترافيته الشديدة. أستطيع تعلم الكثير منه، وكيف يتحرك في الملعب، وكيف يتصرف. سأستفيد كثيرا من وجودي بجانب رونالدو وبجانب جميع لاعبي الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى