الرواس يُشدد على أهمية المبادرات المجتمعية

صلالة- توووفه

أكد رئيس نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد الرواس على أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية والأعمال الاجتماعية في إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة، باعتبار أم نادي ظفار مؤسسة ثقافية وشبابية ورياضية، وعليها مسؤولية مجتمعية شاملة معنية بتحقيق الكثير من الأهداف.

وأوضح الرواس أن المبادرات الاجتماعية مطلوبة بشدة خلال المرحلة الحالية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الجميع بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأشار إلى أن نادي ظفار سبق وأم قام بالعديد من المبادرات والأعمال المجتمعية عبر الفرق التطوعية بالنادي وكذلك الفرق النسوية لافتاً إلى أنه سيتم توسيع العمل المجتمعي خلال الفترة القادمة بإشراك جميع فرق النادي ابتداء بفريق الكرة الأول، وكذلك اللاعبين القدامى وجميع المنتسبين، حيث سيتم المشاركة في تنفيذ العديد من الأعمال الأخرى من خلال الاتصال المباشر بجميع فئات المجتمع والقيام بالعديد من الزيارات والملتقيات والبرامج مع الفئات المختلفة من المجتمع.

وشدد الشيخ رئيس نادي ظفار على أن مسؤولية الأندية الرياضية يجب أن تكون أكبر من مجرد ممارسة الأنشطة فقط، وقال: “هناك العديد من المبادرات المجتمعية التي يجب أن تطرح على أرض الواقع لخلق روح التعاون والألفة والمحبة والانتماء حتى نساهم جميعا في النهضة الشاملة والمتجددة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى