أحمر الناشئين يعاود تدريباته

توووفه ـ سالم الغافري

قرر المدير الفني للمنتخب العماني للناشئين هلال العوفي منح لاعبيه راحة سلبية مزدوجة من التدريبات مساء أمس، ووفق الجدول المعد سلفا، فإن الجهاز الفني منح اللاعبين أيضا راحة ثانية صباح اليوم، على أن يستأنف الفريق مرانه في السادسة مساء اليوم على استاد السيب الرياضي، وذلك ضمن معسكر المنتخب المغلق المقام حالياً في مسقط.

ويأتي هذا القرار من أجل التقاط الأنفاس بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الفترة الماضية وشمل العديد من الوحدات التدريبية البدنية والتكتيكية على فترتين، ورغبة من الجهاز الفني في عدم إرهاق لاعبيه خصوصا بعد فترة التوقف الطويلة التي عايشوها بسبب جائحة كورونا.

ويلعب الأحمر في النهائيات المقرر انطلاقها بالبحرين خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر القادمين، إلى جانب اليمن والإمارات وطاجيكستان وصيف النسخة الأخيرة.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2021 في بيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى