تشيفرين: كأس السوبر سيكون اختبارا لعودة الجماهير

(إفي)-توووفه

أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، اليوم الثلاثاء، أن مواجهة كأس السوبر القاري التي ستقام يوم 24 في بودابست بين بايرن ميونخ وإشبيلية، بحضور عدد محدود من المشجعين، ستكون بمثابة اختبار لامكانية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وقال تشيفرين خلال مداخلته أمام الجمعية العامة لرابطة الأندية الأوروبية: “ليس كل شيء أصبح طبيعيا، لكن قريبا سيكون هكذا. قبل ستة أشهر توقف كل شيء، لكننا الآن هنا، علينا أن نكون متفائلين، كرة القدم قوية، وكأس السوبر سيكون اختبارا سيفيدنا للتعلم بشأن ما ينبغي علينا فعله”.

وأعرب تشيفرين خلال مشاركته عبر تقنية الفيديو كونفرنس عن “فخره” لاكمال المنافسات الأوروبية للأندية واستئناف بطولة دوري الأمم للمنتخبات، وهو الأمر الذي عمل عليه اليويفا بحسبه منذ بداية الأزمة، واعتمد في قراره على تأجيل يورو 2020 للصيف القادم.

وتابع: “اكتشفنا قيم الوحدة والتضامن، الوضع الصعب يمنحني حافزا إضافيا، يجب أن نكون متفائلين، إذا كنا متحدين فستخرج كرة القدم رابحة”.

وسيستضيف ملعب بوشكاش آرينا في بودابست مواجهة السوبر الأوروبي بين بطل التشامبيونز ليج، بايرن ميونخ، وبطل اليوروبا ليج، إشبيلية، بسعة جماهيرية منخفضة تصل إلى 30% من المقاعد، كإجراء اختباري لعودة المشجعين إلى الملاعب في ظل الأوضاع الحالية من وباء كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى