بايرن يستأنف تدريباته

(د ب أ)- توووفه

استأنف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادا لموسم 2020 / 2021، بعد اسبوعين فقط من إكمال الثلاثية بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخضع لاعبو بايرن لفحوص الكشف عن فيروس كورونا وبعد ذلك شاركوا في تدريبات عبر الإنترنت من منازلهم، علما أن الفريق لن يخوض مرانا كاملا على أرض الملعب حتى يوم الجمعة المقبل.

وتم تأجيل مباراة بايرن في الدور الأول من كأس ألمانيا أمام فريق دويرين، التي كان يفترض أن تقام في عطلة نهياة الأسبوع المقبلة إلى منتصف تشرين أول/أكتوبر لمنحهم فترة كافية للإعداد قبل بداية الموسم.

ويفتتح بايرن ميونخ مباريات الموسم الجديد يوم 18 أيلول/سبتمبر بمواجهة شالكه ثم يواجه أشبيلية، بطل الدوري الاوروبي، في كأس السوبر الأوروبي بعدها بستة أيام في بودابست.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) وكأس ألمانيا في الموسم الماضي وتوح بالثلاثية الثانية في تاريخ النادي يوم 23 آب/أغسطس بعد الفوز على باريس سان جيرمان 1 / صفر في نهائي دوري الأبطال في لشبونة.

وذكر النادي أيضا، اليوم الثلاثاء أن المدافع الجديد للفريق تانجو نيانزو يغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما تعرض لإصابة في عضلة الفخذ أثناء خوض تدريبات مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عاما.

وذكرت التقارير أن نيانزو /18 عاما/، الذي انضم من باريس سان جيرمان، قد يغيب عن الفريق لمدة اسبوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى