معسكر مغلق يجهز الصالات للآسيوية

توووفه- خليل التميمي

تنطلق الثلاثاء القادم تدريبات المنتخب العماني لقدم الصالات، وتستمر حتى الرابع من أكتوبر القادم بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر من خلال المعسكر الداخلي المغلق الأول، وذلك بمشاركة 18 لاعبا وبإشراف الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب يونس الفهدي.

يأتي المعسكر في إطار استعداد الأحمر للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي تستضيفها الكويت في الفترة من الثاني إلى 13 ديسمبر القادم.

ويعد هذا التجمع الميداني الأول لأحمر الصالات بعد غياب 7 أشهر، والاكتفاء بالإشراف ومتابعة اللاعبين عن بعد من قبل مدرب اللياقة البدنية ريكاردو.

وسوف تكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لضمان استعادة اللياقة البدنية التامة للاعبين ومن ثم الدخول في غمار التكتيكات الفنية الأخرى وسوف يعتمد المدرب
على الكثير من الفنيات لدى اللاعبين كون الفترة قصيرة قبل موعد النهائيات وبطبيعة الحال ستكون التدريبات على ذات الريتم إلى أن تتضح الرؤية لاستضافة منتخبات في لقاءات ودية ومعسكرات خارجية.

وتضم قائمة اللاعبين التي أعلن عنها يونس الفهدي 18 لاعبا للمشاركة في المعسكر الداخلي الأول وهم: عمار بن عبدالرحمن البوسعيدي وهشام بن عبدالله الوهيبي ووليد بن أحمد الفارسي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي ومحمد بن أحمد اللواتي وسامر بن عبداللطيف البلوشي وخلفان بن حمد المعولي ومنصور بن سيف الهادي ومهند بن علي الشبلي وعيسى بن سبيل البلوشي ومحمد بن زايد العدوي ولؤي بن علي الوهيبي ومعتصم بن رياض الشامسي وزامل بن عبداللطيف البلوشي ويونس بن خميس العويسي ومحمد بن سعيد الحبسي ومحمد بن راشد الحسني وعيسى بن يعقوب الجابري.

أما الجهاز الفني والإداري المشرف على المنتخب فيتكون من كل من يونس بن محمد الفهدي مدرب المنتخب وعلي بن حمد المعولي مدير المنتخب وماجد بن محمد الوردي أخصائي العلاج وريكاردو دي سيلفا المعد البدني وعثمان بن علي العنبوري مساعد المدرب وحسين بن خميس الصالحي مدرب الحراس ومحمود بن سمير السعدي مسؤول المهمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى