الخور يقترب من التعاقد مع فريدريك هانتز

(د ب أ)-توووفه

اقترب نادي الخور القطري من التعاقد مع المدرب الفرنسي فريدريك هانتز لقيادة الفريق في الفترة القادمة.

وبات هانتز مرشحا بقوة لخلافة المدرب عمر نجحي الذي رحل في أواخر الموسم الماضي ، وتولّي المساعد أندري ليما ومصطفى السويهب مسؤولية قيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد .

وذكرت صحيفة “الراية” القطرية أن المدرب الفرنسي وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة بالفعل للإتفاق على كافة التفاصيل تمهيدا للتعاقد الرسمي مع الخور .

وسبق لهانتز قيادة العديد من الأندية الفرنسية مثل ميتز، ومونبلييه، وباستيا، ولوهافر وسوشو، ويتمتع بخبرة تدريبية جيدة، وسيتمّ الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية قُبيل الإعلان الرسمي بعد خروج المدرّب من الحجر الصحي لمدة أسبوع وَفق البروتوكول الطبي المتبع.

وكان الخور على وشك التعاقد مع المدرب الروماني لازلو بولوني لكن الأخير فضّل التعاقد مع فريق جنت البلجيكيّ رغم تواجده في أكثر من مُباراة لمُتابعة الفريق القطري على أرض الملعب، وهو ما أربك حسابات الإدارة ، ليتجه الفريق بعدها للبحث عن مدرب فرنسي نظرا لسابق نجاحات المدربين الفرنسيين مع الخور، وكان أبرزهم المدرب القدير برونو فيرناندز.

على جانب آخر، احتفلت إدارة الكرة وكافة أعضاء الفريق بالحارس بابا جبريل بعد تخطّيه حاجز الـ 222 مباراة مع الخور بحضور يوسف جفال، رئيس جهاز الكرة، الذي شكر اللاعب على ما يقدّمه، وطالبه بتقديم أفضل المُستويات في المُباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى