فيراري واثق من النجاح في المستقبل

(د ب أ)-توووفه

قبل السباق رقم 1000 في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 يرى فريق فيراري أنه لازال بعيدا عن نهاية تاريخه في عالم سباقات السيارات، رغم مروره بأجواء غاية في الصعوبة في الموسم الحالي.

وقال جون إلكان رئيس فريق فيراري مساء السبت في احتفالية خاصة في فلورنسا: “بما أننا نحتفل بالسباق رقم 1000 لنا، فإننا نتطلع بالفعل إلى الأمام، نفكر بالفعل في السباقات الآلف التالية”.

وأضاف: “نشعر بالفخر لكوننا جزء من بطولة فورمولا-1 الجديدة لأننا نثق في إرادة هؤلاء الذين يديرون رياضتنا ويرغبون في جعلها أكبر وأكثر إثارة مع المحافظة على الحمض النووي لها”.

وخلال المراسم التي شهدت تقديم العديد من سيارات فورمولا-1 من عصور مختلفة بجانب حفل عشاء، احتفل فيراري بإنجازاته التاريخية في وجود حفنة من الضيوف.

وبسبب جائحة كورونا لم يكن من الممكن إقامة احتفالية كبرى بمشاركة الجماهير، التي أكد إلكان أنها تلعب دورا مهما في عالم سباقات السيارات.

وأوضح إلكان: “بدون شك فإن المساندة التي يتلقاها فيراري من جماهيره حول العالم استثنائية، بالتأكيد هم الآن يشعرون بخيبة أمل”.

وأضاف: “لكننا نفكر فيهم أولا عندما نتسابق، لأننا مثلما قال مؤسسنا، فيراري تم تأسيسه أولا وقبل كل شيء من أجلهم، من أجل الناس، والجماهير جزء متكامل من الفريق”.

وأعرب إلكان عن ثقته في فوز فيراري بعدد أكبر من السباقات خلال مشاركاته في سباقات الجائزة الكبرى الآلف التالية ، مقارنة بما حققه حتى الآن.

وفاز فيراري بـ238 سباق جائزة كبرى من أصل 999 سباقا شارك بها ويعتبر هو الوحيد على مر التاريخ الذي شارك في جميع نسخ بطولة العالم لفورمولا-1.

ولكن السائقين سيباستيان فيتيل وتشارلز لوكلير لم يحققا أي انتصار على مدار عام كامل ولا يبدو أن الأمر سيتغير في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى