تشافي: جاهزون لمواجهة العين الإماراتي

(د ب أ)-توووفه

قال الإسبان تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، إن فريقه جاهز لمواجهة العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي لناديه: “متحمسون للبداية بشكل كبير جدا، السد في صدارة المجموعة ولدينا الكثير من اللاعبين الشباب والخبرة، نتدرب بشكل جيد وسندخل البطولة بقوة في مسابقة ستكون صعبة على الجميع”.

وأضاف: ” سعيد بما قدمه الفريق في بداية الموسم الحالي، في اخر نسختين وصلنا لنصف النهائي في بطولة دوري الابطال، والجميع يحلم بالوصول للنهائي ونحن نلعب الان على ارضنا وهذا شيئ جيد لنا”.

وأشاد تشافي بفريق العين الإماراتي، حيث أكد أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة إلى جانب وجود مدير فني جيد هو البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وتنطلق اليوم الاثنين، منافسات دور المجموعات من المسابقة الآسيوية بنظام البطولة المجمعة في العاصمة القطري الدوحة، حيث تستمر المنافسات حتى الثالث من تشرين أول /أكتوبر المقبل.

ويحتل السد صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع النصر السعودي 2-2 ، قبل أن يفوز على سباهان الإيراني 3-0، فيما يتذيل العين ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد أن خسر أمام سباهان 0-4 وأمام النصر 1-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى