الاتحاد السكندري يفرض التعادل على الأهلي

(د ب أ)- توووفه

فرض فريق الاتحاد السكندري التعادل السلبي على الأهلي اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي وقت سابق اليوم اكتسح فريق أسوان منافسه طنطا 4 /صفر وفي مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 18 اقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا من حرس الحدود 2 /1 .

وفي المباراة الأولى كان الأهلي يحتاج إلى الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين ولكن نقطة التعادل لم تكن كافية.

وشهدت المباراة طرد أحمد فتحي مدافع الأهلي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 60 بعد أن تسبب في ضربة جزاء انبرى لها أحمد رفعت وانقذها الحارس محمد الشناوي.

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 72 نقطة ويحتاج إلى نقطتين فقط لحسم اللقب مقابل 27 نقطة للاتحاد في المركز الخامس.

وعلى استاد كلية الشرطة سجل أسوان هدفين في كل شوط ليحسم الفوز والنقاط الثلاث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أسوان بهدفين دون رد ، أحرزهما ابراهيم جلال في الدقيقتين 33 و37 وأضاف محمد اسماعيل الهدف الثالث لأسوان في الدقيقة 57 واختتم مصطفى البدري التسجيل في الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد أسوان إلى 31 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع مؤقتا وتوقف رصيد طنطا عند 17 نقطة في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية على استاد برج العرب، تقدم حرس الحدود بهدف في الدقيقة 28 عن طريق أحمد شرويدة ولكن في الدقيقة 61 وأدرك الفلسطيني محمود وادي التعادل للمصري. وخطف النيجيري أوستن أموتو هدف الفوز القاتل للمصري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد المصري إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى