الحبسي أساسيا في تشكيلة الهلال  أمام الأهلي.. اليوم

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

كشفت مصادر مطلعة من أروقة معكسر نادي الهلال في مدينة جدة بأن الحارس العماني علي الحبسي سيكون حارسا أساسيا في تشكيلة الفريق في مباراته الأهم في هذا الموسم أمام النادي الأهلي التي ستجرى مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة “.

 

ويدخل الهلال المواجهة بغيابات مؤثرة عدة أبرزها البرازيلي أدواردو والدولي السعودي نواف العابد وسلمان الفرج وعبدالله الحافظ.

 

يذكر بأن الهلال يمتلك في رصيده 52 نقطة بينما وصيفه الأهلي لديه 51 وتمثل هذه المواجهة المنتظرة حسما للدوري بشكل رسمي في حال فوز الهلال مساء اليوم مع تبقي جولة واحدة فقط قبل النهاية.

 

الجدير بالذكر كذلك بأن الحبسي قدم مباراة مميزة أمام العين الإماراتي في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا بالرغم من تعرض الهلال للخسارة فيها والتي أدت لخروجه من البطولة بشكل رسمي، واستطاع الحبسي التصدي لضربة جزاء وست فرص محققة لنادي العين، فيما فشل في تصدي ضربتي جزاء للاعب الدولي السويدي ماركوس بيرغ في مباراة شهدت مصادفة تحدث للمرة الأولى في تاريخ البطولة عندما احتسب الحكم الصيني مانينغ ثلاث ضربات جزاء جميعها صحيحة في شوط واحد.

 

موقعة العين حملت أجواء إيجابية للحارس العماني علي الحبسي إذ حضرت أعداد جيدة من الجماهير العمانية لمساندة الحارس كما التقطت الكاميرات في أرضية إستاد هزاع بن زايد بعد نهاية المباراة حديثا وديا مع اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن فيما نشر الحارس الدولي الإماراتي خالد عيسى الحائز على جائزة أفضل حارس في خليجي الكويت عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات قميصا للحبسي وعنونه ” بالأفضل”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى