دريسدن يرغب في التعرف على هوية مشجع

(د ب أ)-توووفه

أبدى نادي دينامو دريسدن، أحد أندية الدرجة الثالثة في ألمانيا، رغبته في التعرف على هوية المشجع الذي تشاجر مع  توني لايستنر لاعب هامبورج عقب المباراة التي فاز بها دريسدن 4-1 في كأس ألمانيا أمس الاثنين.

وذكر دريسدن عقب المباراة عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “ببساطة فإنه من المخجل أن يتعرض لايستنر لاعب الفريق السابق لإهانة من مشجع بعد المباراة”، كما أوضح النادي أنه يبحث عن الشخص صاحب الواقعة رغبة في عدم ترك الأمور للصدفة.

وكان لايستنر تم احتوائه من جانب الجماهير ورجال الأمن ليعود إلى أرضية الملعب مجددا لإجراء لقاء تليفزيوني، وبعد تلقيه مزيد من الإهانات من المدرجات ابتعد.

واعتذر مدافع هامبورج لايستنر عن سلوكه فيما بعد على منصة تبادل الصور”إنستجرام”.

وأوضح لايستنر: “بعد المباراة شعرت بالإهانة بشكل كبير، عادة يمكنني التحكم في الأمور بشكل جيد، لكن أن يتم الزج باسم عائلتي وزوجتي وابنتي فهذا أمر سيء للغاية”.

وأضاف: “بعد مباراة مليئة بالعواطف، ببساطة فقدت أعصابي وهذا ما لم يكن يجب حدوثه، أنا اعتذر عن سلوكي وأستطيع فقط أن أعد بعدم حدوث ذلك مجددا”.

من جانبه أضاف دريسدن: “نحن جميعا نحب كرة القدم لأنها تخرج ما بداخلنا من مشاعر رائعة، والناس يقومون بالأخطاء، لكن لايستنر هو فتى دريسدن وقلبه في المكان المناسب”.

وقطع لايستنر، الذي سبق له اللعب مع دريسدن، مقابلة تليفزيونية مع قناة “سكاي”، لدخول المدرج حيث تشاجر مع مشجع زعم أنه أهان عائلته، حيث تم تصويره وهو يسقط المشجع أرضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى