ريال مدريد ينهي استعداداته للديربي بمشاركة فاران

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أجرى ريال مدريد اليوم مرانه الأخير استعدادا لاستضافة أتلتيكو مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” في دربي العاصمة الإسبانية ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بمشاركة المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

ولليوم الثاني على التوالي شارك فاران بالمران الجماعي مرتديا ضمادة في المنطقة التي يعاني فيها من الألم في ساقه اليمنى.

وعلى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي أن يقرر ما إذا كان سيدفع به في مباراة غد أم سيفضل إراحته للدفع به أمام يوفنتوس الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل عدم تمكن القائد سيرجيو راموس من المشاركة أمام “السيدة العجوز” للإيقاف.

وشهد مران اليوم غياب لاعب واحد فقط وهو المدافع ناتشو فرنانديز الذي يواصل تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها السبت الماضي أمام لاس بالماس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليجا بـ63 نقطة مبتعدا بأربع نقاط عن أتلتيكو الوصيف، بينما يتصدر برشلونة البطولة بـ76 نقطة.

وسيسعى الأتلتي خلال هذا اللقاء للحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة التي حققها على ملعب سانتياجو برنابيو في الزيارات الأربعة الأخيرة بالليجا، بواقع ثلاثة انتصارات وتعادل.

أما الريال حامل اللقب الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الليجا فيسعى لإنهاء المسابقة في أعلى مركز ممكن، لاسيما وأن فالنسيا، الرابع بفارق نقطة واحدة عن الملكي، لا يكف عن الضغط على الميرينجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى